الرئيسية / Slider / إسرائيل تزود الطواقم الطبية الفلسطينية بلقاحات كورونا

إسرائيل تزود الطواقم الطبية الفلسطينية بلقاحات كورونا

قال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن إسرائيل قررت تزويد الطواقم الطبية في السلطة الفلسطينية وفي عدد من الدول بكمية رمزية من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

إسرائيل تعلن تزويد الطواقم الطبية الفلسطينية بلقاحات كورونا بكمية نتنياهو ينفي موافقة إسرائيل على إمداد سوريا بلقاحات ضد كورونا ضمن صفقة تبادل أسرى
وفي تغريدة عبر “تويتر”، قال جنلدمان: “على ضوء النجاح الذي حققته حملة التطعيمات التي تجرى في إسرائيل، وكونها الدولة الرائدة عالميا في تطعيم السكان، وردت إسرائيل طلبات عديدة من دول مختلفة من كل أنحاء العالم لتلقي المساعدة في تزويدها باللقاحات”.

وذكر أن “إسرائيل لا تقوم بإنتاج لقاحات بنفسها، فقد أبلغت الجهات التي توجهت إليها بأن الكميات التي طلبتها إسرائيل مخصصة لتطعيم سكانها حيث لا يتوقع أن يكون بمقدورها تقديم المساعدة الملموسة حتى ما بعد انتهاء حملة التطعيمات الجارية في البلاد حسب أقل تقدير.. ومع ذلك، تراكمت خلال الشهر الماضي كمية محدودة من اللقاحات لم يتم استخدامها، وبالتالي فقد تقرر تزويد الطواقم الطبية في السلطة الفلسطينية وفي عدد من الدول التي توجهت إلى إسرائيل بكمية رمزية من اللقاحات”.

المصدر: RT

السابق: بسبب معاش والدته التقاعدي.. موظف مصري يتجسس على ميركل لصالح استخبارات بلاده!
التالي: نقل يوسف شعبان للمستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سماع دوي انفجار في مدينة الظهران شرق السعودية

أكدت السعودية، مساء اليوم الأحد، تعرض إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء ...